تعالي معي
أخر الأخبار

تتمتع ببشرة داكنة ووزن زائد «بيلي مارسال» متحمسة لتمثيل الشابات المسلمات بأزياء محتشمة

 

كسرت كل القواعد المتعارف عليها في عالم عروض الأزياء، فهي تتمتع ببشرة داكنة، ووزن زائد، إضافة إلى كونها مسلمة، ومع ذلك صارت من مشاهير الأزياء المحتشمة وصارت من مشاهير السوشيال ميديا في هذا المجال.
في تغريدة يوم واحد، حصدت أكثر من 500 ألف إعجاب و60 ألف إعادة تغريد.. هي العارضة بيلي مارسال التي تبلغ من العمر 21 عاما، وقد تحولت إلى مؤثرة اجتماعية ومقيمة في لندن وتنشر صورا لها بانتظام، وهي مرتدية أزياء عصرية ومحتشمة عبر موقع إنستغرام.
وقد تم اختيارها من قبل شركة الأزياء PrettyLittleThing لعرض خطها الجديد من الملابس المحتشمة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها شركة PrettyLittleThing عارضة أزياء تضع غطاء على رأسها، الأمر الذي فاجأ مارسال نفسها، حيث لم تكن تتوقع الكم الهائل من ردود الأفعال من أشخاص كانوا يشعرون بحماس كبير لها، فكان شعورها بالفخر والسعادة الغامرة.
قالت لـ”سي إن إن”: أنا أتمتع ببشرة داكنة، وحجم زائد، ومسلمة، لكن لم أفكر أبدا في أنني سأجعل الناس يشعرون هكذا، هذه أنا، أول محجبة في شركة (PrettyLittleThing).. لايزال الأمر مفاجئا بالنسبة لي.
ورغم حداثة مارسال في عالم الاحتراف لعروض الأزياء، فإنها استطاعت في وقت قياسي جذب الأنظار بقوة، فهي متحمسة لتمثيل الشابات المسلمات، ومساعدتهن في العثور على ملابس عصرية، تحافظ على قيمهن الدينية.
يذكر عن الشركة التي اختارت بيلي مرسال لعروض أزيائها أنها تهدف إلى زرع الثقة لدى العملاء من خلال تقديم رسالة عن المساواة وإيجابية الجسم، بحسب موقع شركة الأزياء عبر الإنترنت.. كما يذكر مؤخرا ظهور عارضات الأزياء اللواتي يضعن غطاء على الرأس في أسبوع الموضة بنيويورك ومجلة Sports Illustrated لكن الأمر لايزال غير شائع في هذا القطاع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق