أخر الاخبارالنصف الحلومكياج وشعر

جمال إطلالتك يبدأ من تسريحة شعرك

لا يمكن أن تتوقعي اكتمال أطلالتك وأناقتك دون اختيار القصَّة واللون وأيضا التسريحة المناسبة لك، فالشعر ليس فقط تاج المرأة كما يقولون، بل هو الجزء الأبرز في أناقتها، لذا يدعو خبراء الموضة دائما إلى ضرورة الاهتمام بجمال الشعر وصحته من ناحية، وبُحسن اختيار اللون والتسريحة المناسبة التي ستبقى معك طوال الموسم أو ربما العام مع ترتيبه من وقت لآخر من ناحية أخرى.

 

وفي صيف 2018 تبارت معظم دور الأزياء العالمية في أسابيع الموضة المختلفة في تقديم أجمل الصيحات التي تتناسب مع موضة العام من الأزياء بحيث تكون عملية وبسيطة، ولكن لافتة وأنيقة في الوقت نفسه.

وقد اعتمدت الكثير من دور الأزياء على تقديم الاكسسوارات الخاصة بالشعر لتكون جزءا أساسيا من إطلالة هذا العام، حيث كان للاكسسوار المعدني مكان خاص في عروض الأزياء لهذا الموسم، فقد ظهرت بأشكال متعددة منها الورود،

كما ظهرت في «دولشي اند جابانا» أو مرصعة باللؤلؤ الأبيض والفصوص اللامعة، كما قدمتها الكسندر ماكوين أو بالإيشاربات الملونة.

فيما لم تخل العروض من التسريحات العملية كالضفائر وذيل الحصان حتى الشعر المجعد والمجفف بالهواء الطبيعي.

وبالقطع كان للشعر المنسدل الناعم مكان خاص في أغلب العروض، وخصوصا فالنتينو.

المهم هو العناية بالشعر بحيث يبدو صحيا لامعا مليئا بالحيوية قبل اختيار اللون أو التسريحة المناسبة لشكل الوجه حتى تبدو الإطلالة في كامل أناقتها.

وهنا بعض ما قدمته دور الأزياء في عروضها السنوية لصيف هذا العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق