تعالي معي
أخر الأخبار

مصممتان عربيتان تحصدان أرفع جوائز تصميم الأحذية

 

“أمينة معادي” و”أندريا وازن” اسمان لمصممتي أحذية عربيتين حصلتا على تقدير عالمي في مجال التميّز والإبداع بعد أن حققتا شهرة في العالم العربي
حصلت المصممة الأردنية البلغارية أمينة معادي على جائزة (أفضل تعاون)، كما حصلت المصممة اللبنانية، أندريا وازن، على تكريم لكونها (أفضل موهبة ناشئة) في مجال تصميم الأحذية للعام 2020.
وسيتم تكريم أمينة معادي وأندريا وازن في The annual Footwear News Achievement Awards (FNAA) الحفل السنوي لتكريم الإنجازات الجديدة في مجال تصميم الأحذية، الذي يوازي بأهميته حفل الأوسكار، لكن في مجال صناعة الأحذية.
على أن يقام هذا الحفل يوم 8 ديسمبر الجاري، ويقدم لأول مرة بنسخة افتراضية، حيث يحتفل بالإنجازات التي حققها مصممو الأحذية على الصعيد العالمي عام 2020.
وعبرت المصممة الأردنية البلغارية أمينة معادي عن سعادتها على الحصول على هذه الجائزة، وعن التعاون الذي حققته مع النجمة العالمية ريهانا، عندما صممت لها الأحذية المرافقة لمجموعة Fenty.
هذا التعاون رأى النور في شهر يوليو الماضي وأثمر 4 تصاميم لاقت رواجاً كبيراً وفتحت المجال لتعاون آخر بين المصممة والنجمة.
وكانت أمينة معادي نشرت على موقع (إنستغرام) صورة لها في اجتماع عمل مع النجمة ريهانا لتعلن عن سعادتها بهذا التعاون.
أما المصممة اللبنانية أندريا وازن التي عانت من تدمير متجرها ومكتبها جراء انفجار مرفأ بيروت، كانت قد أعلنت عبر صفحتها على موقع إنستغرام عن فخرها بالتكريم قائلة:
فخورة بما حققه فريق عملي رغم كل الصعاب التي واجهته، ولا يسعني إلا أن أشعر بالامتنان لأن عملنا حظي بالتقدير والدعم على هذا المستوى العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق