أزياء وموضة

Versus تطلق تشكيلتها المتألقة لموسم 2015

تبوح تشكيلة «فيرسوس فيرساتشي» لموسم خريف/ شتاء 2014ــ2015 بأربع حكايات فريدة، ترسم كل واحدة منها على حدةلمحات معاصرة لفتى وفتاة «فيرسوس فرساتشي»، وتضفي عليه عليها مزاجاً عاماً يفيض بالقوة.

تتألق مجموعة «Sports Prep» بلمسات رياضية متميزة مع استخدام قطع مثل البلوزات والجاكيتات الرياضية المصنوعة من النايلون، والتنانير القصيرة ذات الثنيات.

أما مجموعة «College»، فتضفي لمسة من سحر الشباب على الجاكيتات الجلدية القصيرة والقمصان مع طبعات Macro وMicro التي تحمل لمسة الباروك، وفساتين السهرات الفاخرة.

وتستمد مجموعة «Mods Tailoring» لمساتها الراقية من تراث «فيرسوس» العريق، وتتألق فيها جاكيتات البليزر الكلاسيكية ذات نقشة المربعات، والمعاطف باللون الأسود أو لون الجَمَل، التي تمنح إحساساً فريداً بالأناقة.

وتعتبر «Rock and Rollers» المجموعة المتميزة في التشكيلة، حيث تتفرد بتأثيرات جريئة من الجلد والدنيم، مع طبعات جديدة على شكل «سلسلة» مع تفاصيل من الذهب؛ في تركيبة توحي بالثقة والانطلاق.

وتزهو التشكيلة بمزيج ساحر من التأثيرات اللونية البديعة التي تنبض واضحةً في طبعات Macro وMicro وتحمل لمسة الباروك، وطبعات «السلسلة» الجديدة، والتدرجات الأساسية لألوان الأسود والأبيض والكستنائي والوردي والبرتقالي والبيج والذهبي.

ومن خلال الجمع بين القطع وفقاً للذوق الخاص، سيحصل فتى وفتاة «فيرسوس فرساتشي» على إطلالة عابقة بالحيوية والحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق