تعالي معي
أخر الأخبار

أربعة فساتين زفاف.. في حفل واحد! باريس هيلتون تطل بالأبيض في قصر جدها

أقامت النجمة العالمية وعارضة الأزياء باريس هيلتون، حفل زفافها الأسطوري، من رجل الأعمال كارتر ريوم، وقد أقيم الحفل في قصر (بيل إير) الذي كان يملكه جدها الراحل دبليو بارون هيلتون.
ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، فستان زفاف أنيقا من الدانتيل بأكمام طويلة وفتحة عنق من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مع طرحة طويلة مزينة بالزهور متدلية على طول الأرض أثناء سيرها على الممر بحفل زفافها.
ولم تكتفِ عارضة الأزياء بارتداء فستان واحد فقط بحفل زفافها، بل ارتدت أربعة فساتين طوال الحفل، وكان أول فستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا، ثم ارتدت فستانا آخر من تصميم باميلا رولاند مطرز بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوف، وقبل أن تنتهي الليلة ارتدت فستانا قصيرا مبطنا، مع تنورة منتفخة.
لم تظهر باريس خاتم زواجها في الفقرة الأول من الحفل واكتفت بارتداء خاتم خطبتها أمام الكاميرات، حيث التقطت صورة وهي تضع طرحتها على وجهها والتي نشرت صورتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات (انستغرام).
وكانت تسريحة شعرها بسيطة، حيث صففت خصلات شعرها الأشقر اللامع على هيئة كعكة أنيقة، كما تركت بعض خصلات شعرها على الجانبين، ووضعت طلاء أظافر فرنسيا كلاسيكيا.
وحفل الزفاف الفخم اشتمل على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها في الخارج، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس، والتي شيدت على حديقة القصر، مع تواجد ملعب تنس وأيضًا مسبح كبير.
كما انتشرت العديد من التفاصيل عن حفل زفاف باريس وكارتر ومن بينها صور للبطاطس المطلية بالذهب، وقالب الكيك المميز، كما حضرت المغنية ديمي لوفاتو حفل الزفاف، وغنت سأظل أحبك كأول أغنية رقص بالحفل.
وحضر عدد كبير من المشاهير حفل الزفاف، وتبادلت باريس وكارتر كلمة (أنا أقبل) أمام الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة مثل الأم كاثي والأب ريك والأخ كونراد والعمة كايل ريتشاردز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق