أخر الاخبار

أكواخ وسط الطبيعة والثلوج تحمل السحر والدفء

يعتبر كثيرون العطلة فرصة للاسترخاء بعيداً عن ضغوط العمل والالتزامات الاجتماعية وغيرها، وهناك من يسعون إلى العزلة التامة بعيداً عن ضجيج المدن والسيارات، بينما يعيشون تجربة يغمرها الفخامة والرقي.

وننصح هؤلاء بتجربة الإقامة في الأكواخ الفاخرة التابعة لمنتجعات مختلفة، إذ تجمع هذه الأكواخ الشعور بالعزلة عن الحياة السريعة، مع توفير جميع متطلبات الرفاهية في الوقت ذاته، في وسط منظر طبيعي خلاب.

 

أكواخ في قرية فوق الغيوم

يطلق عليها قرية فوق الغيوم  من الأماكن الساحرة الرائعة، تتميز هذه القرية بان الإقامة بها تكون في أكواخ خشبية، وتتميز غرف النوم بوجود السرير أمام الواجهة الزجاجية لكي تنظر على الغابة الاستوائية حولك ويتصل بالكوخ بركة مياه جميلة دافئة ويتميز المكان بالدفء.

 

كوخ Hideout على جزيرة بالي

كوخ Hideout على جزيرة بالي في اندونيسيا وهو عبارة عن كوخ خشبي منعزل على مرتفعات جونونغ اجونغ من الأماكن الرائعة لمحبي

الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضجيج الحياة هي أكواخ فريدة مصنوعة بشكل يدوي من الأخشاب تستيقظ فيها على صفير العصافير

وصوت مياه النهر المتدفق يوجد بالمكان خدمات خمس نجوم ولكن الخدمات العادية يتوافر بها المياه والكهرباء.

 

«Post Hotel» بحيرة لويز، كندا

كوخ «Post Hotel» في بحيرة لويز في كندا، حيث تتميز المنطقة التي تقع فيها هذه الأكواخ الفندقية بالعديد من الأنشطة الشعبية التي تحظى بإقبال كثيف مثل التزلج من الأماكن الشاهقة والتزلج الريفي والتزلج من طائرة هليكوبتر والصيد في الجليد والتزحلق والتزلج بالكلاب وتسلق الجليد، تجذب المنطقة صيفًا العديد من الزائرين للاستمتاع بطرقها ومياهها ومناظر صخورها.

فندق «La Perla» بادييا، إيطاليا

Hotel La Perla هو كوخ فندقي هادئ يقع في مكان رائع في منطقة طبيعية ضمن مدينة Corvara In Badia، منذ سنة 1956، أصبح الفندق فندقاً بارزاً في مركز المدينة.

 

كوخ مدينة Matamata

لايمكنكم ان تتنازلوا عن تجربة الاقامة في كوخ في مدينة ماتاماتا في نيوزيلندا فمعظم معجبي فيلم The Lord of the Rings يعرفون المشاهد الخلابة للجزيرة التي تم تصوير الفيلم فيها، لكن معظمهم لا يعلمون الكثير عن المنطقة، حيث تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في مدينة ماتاماتا، وبالقرب من مزرعة تعتبر موقعاً لجذب السياح وتعرف باسم Hobbiton.

وهي عبارة عن أكواخ لها شكل خاص جذاب فجمال الطبيعة من خلال نافذة الكوخ لا يشبه أي مكان آخر على هذا الكوكب.

 

أكواخ خشبية في حديقة الموز

يمكن كل منا أن يتمتع بالإقامة بين اشجار الموز وأشجار جوز الهند مع عدد من النباتات الغريبة والحيوانات في الأكواخ الخشبية في بالي في اندونسيا .

وتعد من التجارب الفريدة من نوعها للإقامة في هذا المكان فكل شيء به صديق للبيئة كما تتميز بعض الأكواخ بوجود حمام سباحة متصل بها للخصوصية.

الأكواخ الشجرية «Treehouse Lodge»

في بيرو وبالتحديد في lodge تحقق الاقامة في الأكواخ على الاشجار حلمًا مازال عالقًا منذ الطفولة في مخيلة الكثير منا بتوفيره فرصة لتغفو إلى صوت المطر وأغاني الطيور في غابة الأمازون.

الضيوف الذين يقيمون هناك يعيشون حرفيا في الأشجار، ويضم الفندق أكواخا معلقة في الهواء في الخارج، لتشبه أعشاش الطيور، مضمومة إلى بعضها البعض بواسطة الجسور الخشبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: