أزياء وموضةالنصف الحلو

تناغم ألوان عرسك من الديكور.. للفستان

في 4 لوحات مبهرة

ملف من إعداد خبيرة المظهر:

غادة الصاوي

لوحات لونية أقل ما توصف به أنها غنية ورائعة يقدمها لعروس هذا الموسم، خبراء «بانتون» في تعاون مثمر مع خبراء الأعراس العالميين Wedding Wire.

لكل مجموعة لونية من المجموعات الأربع، جمالها وتفردها من حيث الحالة المزاجية التي تعكسها، والتي من خلالها يمكنك التواصل وإرسال رسائل شعورية صامتة للحضور في حفل زفافك، وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن لكل منا شخصيته المتفردة التي تقف وراء اختياراتنا في أسلوب مزج الألوان، فبينما تميل صاحبة الذوق الكلاسيكي مثلًا إلى مزج لونين أو ثلاثة على الأكثر من الألوان المألوفة في ديكورات حفل عرسها، تسعى الشخصية الجريئة إلى إدخال ألوان جريئة ومتنافرة في اختياراتها.

في هذا التقرير أستعرض لك كل لوحة لونية، والطريقة التي يمكن أن توظف بها فاختاري منها ما يتناسب مع شخصيتك، ومع روح الحفل:

 

LOVE IN BLOOM

بين العناصر الطبيعية الهادئة والنغمات المشرقة الجريئة، ففي تناغم تام تجمع المجموعة اللونية الأولى بين ألوان متناقضة في طبيعتها، وفي الحالة المزاجية التي تعكسها؛ حيث توحي الألوان الترابية الهادئة المستخدمة هنا كالأخضر الهادئ، والفضي بالسكينة والاستقرار، بينما تضج الألوان الصاخبة كالفوشيا بالحيوية والنشاط، فتأتي الحالة المزاجية العامة التي تعكسها اللوحة برسائل تجمع بين الشعور بالراحة والاستمتاع والسعادة معًا من خلال المزج بين عناصر الماضي والحاضر.

وتعد باقات زهور الزفاف الهيكلية المصنوعة من الأخشاب والتي ما زالت تعتلي عرش صيحات ديكور أعراس 2019  من أوسع العناصر التي وظفت فيها ألوان المجموعة، حيث تتداخل اللمسات الخضراء مع  ألوان الفواكه الحمراء كالتوت المجفف بشكل مذهل.

هذه اللوحة مناسبة لك إذا كنت شخصية عفوية، ومتجددة تجيدين المزج بين عناصر الديكور المتناقضة.

 

GOLDEN HOUR

لمسة من البساطة، والجمال تعكسها مجموعة ألوان هذه المجموعة الدافئة، والتي رغم كلاسيكيتها، واعتيادنا على رؤيتها في مواسم أعراس فصل الخريف سابقا، إلا أنها ما زالت الأوسع انتشارا كونها تعكس الطبيعة المبهرة للخريف، وكونها الأسهل في مزجها.

أوراق الأشجار البرتقالية اللون، وجذوع الأشجار البنية مع الأعشاب الخضراء الجافة تمتزج جميعها بانسيابية تامة مع ألوان معدنية بديعة كالنحاسي، والذهبي المطفأ لتعكس في نفوسنا شعورا جميلا بالصفاء والانتماء.

وتأتي عشبة Pampas grass بلونها الباهت على رأس صيحات تزيين حفلات أعراس 2019.

إذا كنت شخصية متحفظة في اختياراتك، وتفضلين اختيار ما تم اختياره من قبل في ديكورات حفلك،  فاعتمدي ألوان هذه اللوحة فقد قدمها الخبراء بمنحنى عصري جديد يجمع بين الكلاسيكية والحداثة بشكل متزن.

PARADISE FOUND

إيحاءات الطبيعة الاستوائية الخلابة بألوانها المشعة مستوحاة تمامًا في ألوان هذه المجموعة.

حيوية الساحل بطابعه المرح، وألوانه المفعمة بالحياة كالفيروزي، والأزرق الوضاء، والجنزاري المشع، والبرتقالي المتوهج كلها ألوان يمكنك توظيفها لتضفي البهجة والسرور على حفل زفافك.

والجميل أيضًا في ألوان هذه المجموعة أنها تجمع بين الألوان الدافئة والباردة معًا.

إذا كنت شخصية جريئة، ومحبة للتغيير، والخروج عن المألوف فاختاري من ألوان هذه اللوحة، حيث يمكنك مثلًا اختيار اللون الذهبي بدلاً من الأبيض المألوف، وإضافة لمسة من التركوازي إلى ثوب زفافك كما فعلت مصممة الأزياء الشهيرة « فيرا وانج» في مجموعتها لعروس خريف 2019 أو ارتدي ثوبك الابيض مع الاكتفاء بأخذ صورة بخلفية من الأزرق السماوي والذهبي كما فعل المصمم اللبناني الشهير «إيلي صعب»  في صور مجموعته لنفس الموسم.

STROKE OF MIDNIGHT

العودة الى الماضي، وكل ما هو مستوحى من القدم، تقدمه لنا ألوان المجموعة الساحرة، فأعراس العصور الوسطى تحضر إلى أذهاننا بقوة مع الألوان الخريفية الباردة التي استخدمت في هذه اللوحة الكثير من العناصر والتفاصيل بدءًا من كروت الدعوة، وكؤوس العصير، حتى زينة شعرك يمكنها جميعًا أن تضفي جوًا من السحر والغموض إلى حفلك إذا ما وظفت فيها الألوان المعدنية البراقة وامتزجت بالكحلي الداكن، وبالدرجات الرمادية الباردة. أما إذا أحببت أن تضيفي لمسة معاصرة فالبنفسجي والفوشيا حاضران بقوة في باقات ورود هذا الخريف.

إذا كنت شخصية رومانسية حالمة، يستهويك الماضي بسحره الخاص، فألوان هذه المجموعة تعد الاختيار الأمثل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق