تعالي معي
أخر الأخبار

حصد فيديو ارتدائها الحذاء الرياضي 8 ملايين مشاهدة!

حصد فيديو ارتدائها الحذاء الرياضي 8 ملايين مشاهدة!
هل ستفوز «كامالا هاريس» بسبب أحذيتها الرياضية؟

هل السياسيات الديموقراطيات أكثر رياضة من النساء الجمهوريات؟

يُقال إن كامالا هاريس تمتلك خزانة كاملة من هذه الأحذية الرياضية المريحة، هكذا كتبت عنها وسائل الإعلام الأميركية والغربية عندما وصلت إلى ممشى الحملة الرئاسية الدعائية للمرشح جو بايدن في ميلووكي مرتدية زوجًا بسيطًا من الحذاء الرياضي الأسود منخفض الارتفاع Chuck Taylor All-Stars، وهنا سرعان ما حصد مقطع فيديو لهاريس وهي مرتدية هذا الحذاء الكلاسيكي أكثر من 8 ملايين مشاهدةّ! مما جعله سريع الانتشار مثل خطاب حفل توزيع جوائز الأوسكار مثلا!
الفكرة كانت شديدة الذكاء منها، فكمالا لم يكن عليها قبول جائزة سينمائية كبرى، أو ارتداء ثوب سهرة مكشوف، كي تجذب انتباه الملايين من الناس.. كل ما كان عليها أن تفعله هو السير في زوج من الأحذية الرياضية الأكثر راحة وكلاسيكية ورائعة قالت الكثير عن شخصيتها للجمهور البسيط العادي خاصة النساء منه، فبدت مثلها مثل أي امرأة عادية في الشارع الأميركي، مما قرّبها كثيرا من هؤلاء النساء العاديات.
ومنذ لحظات انتشار هذا الفيديو لكامالا بدأت التقارير الصحافية عن الجانب الرياضي من حياتها، وكيف أنها قد تحولت إلى نموذج عملي بسيط لكثير من السيدات، كما ترى ذلك مجلة إن ستايل في تقرير لها، حيث لم يكن ذلك الحدث أو هذا التصرف منها لمرة واحدة، فحسب شقيقتها، فإن مرشحة نائب الرئيس تمتلك عدة أزواج من الأحذية الرياضية.. حيث بدا ولع هاريس لنوع كونفيرس علامة جيدة على علاقة دائمة مهمة مع الأحذية الرياضية، وبالرغم من أن هذه العلامة التجارية لم تكن بحاجة إلى مزيد من التأييد، حيث يتم بيع أكثر من 100 مليون زوج من منتجات Converse كل عام.
ومع ذلك، فإن رؤية كامالا هاريس ترتدي كونفيرس أصبحت دعاية واسعة أو دعوة كبيرة للسيدات لإضافتها إلى خزانة ملابسهن الخريفية! إلى جانب شعبية جديدة تضاف لكمالا!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: