النصف الحلومكياج وشعر

مفاتيح موضة ماكياج العروس لخريف وشتاء 2017

بشرة وضاءة .. حواجب عريضة ظلال عيون وردية .. عودة للخمسينيات

 

ملف خاص بالعروس من إعداد: خبيرة المظهر غادة الصاوي

 

مع تنوع إطلالات ماكياج العروس لهذا الموسم، بين الكلاسيكية، والعصرية.. تظل البشرة المشرقة والوضاءة المحور الرئيسي الذي ارتكزت عليه صيحات خريف وشتاء 2017 حيث اعتمد الكثير من فناني الماكياج المساحيق العاكسة للضوء كمستحضر تجميل رئيسي في إطلالاتهم، واتخذ الماكياج اتجاهات مختلفة، فظهرت الإطلالة الطبيعية الشابة، لتقابلها إطلالة المرأة الكلاسيكية المحافظة. وفي هذا التقرير نستعرض لك أبرز صيحات ماكياج العروس لتختاري منها ما يناسبك:

 

ظلال عيون وشفاه وردية

يظهر اللون الوردي بقوة في هذا الموسم في ظلال العيون، حيث تغلف الجفون العلوية بشكل كامل بالوردي الفاهي المتقزح، لتكتمل الإطلالة الأنثوية الناعمة بحمرة شفاه من نفس اللون، وبشرة طبيعية تكاد تخلو من مساحيق التجميل.

 

اختاري الوردي المرجاني إذا كانت بشرتك دافئة.

 

حواجب عريضة

في هذا الموسم يتم التركيز على الحواجب العريضة الممتلئة، فتظهر في بعض الإطلالات منمقة ومحددة، وفي إطلالات أخرى تترك لتنمو على طبيعتها لتوحي بالشباب والعفوية.

 

لا تبالغي في كثافة الحواجب إذا كانت داكنة.

 

هايلايتر

بالغ فنانو الماكياج في استخدام الهايلايتر في ماكياج عروس الخريف، لتظهر الخدود لماعة بصورة غير معتادة، ولم يكتفوا بتركيبة واحدة، فاستخدموا المساحيق السائلة والكريمية وغلفوها بالبودرة اللماعة لتحقيق اللمعة القصوى.

 

إذا كنت تعانين من مسام مفتوحة في منطقة الخدين، فتجنبي استخدام المساحيق اللماعة؛ لأنها تظهر المشكلة بشكل أكبر.

 

عودة لكلاسيكية الخمسينيات

ومن الاتجاهات المحببة التي سيطرت في هذا الموسم، هي عيون القطة المرسومة بالآيلاينر الأسود السائل، والشفاه المغلفة بحمرة شفاه باللون الأحمر البرتقالي المطفئ، لتذكرنا تلك الإطلالة الرائعة بماكياج أيقونة الجمال مارلين مونرو. وهي إطلالة كلاسيكية تتناسب مع مختلف تصميمات أثواب الزفاف.

 

اعتمدي تسريحة شعر كلاسيكية كالشينيون، أو الشعر المموج المرفوع لتتناسب مع الماكياج الكلاسيكي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق