أزياء وموضةالنصف الحلو

Dolce & Gabbana صيف بلا قيود ولا قوالب.. وأناقة للجميع

قدمت «دار دولتشي آند غابانا» عرضا للأزياء وصفته وسائل الإعلام المتخصصة بأنه مختلف جداً عما عودتنا عليه في مواسمها السابقة، ولم يكن الاختلاف في الموديلات التي تعتبر بصمة مميزة لها لما تحمله من مبالغة في الطبعات وتعدد الألوان والتطريزات، إنما في عارضات الأزياء اللاتي قدمن عرض أسبوع الموضة بميلان لصيف 2019، حيث تم اختيارهن بعناية شديدة بحيث يمثلن أكبر قطاع من النساء بمختلف مظاهرهن وقوامهن فقد ظهرت على منصة العرض النحيفة والممتلئة كبيرة السن والشابة.. من ذوات الخلفيات الاجتماعية والدينية المختلفة.

وقد بدأ العرض مع مونيكا بيلوتشي بفستان منقط أنيق لتظهر بعدها العارضة الممتلئة القوام آشلي غراهام، حيث قدمت العرض بوزنها الزائد، وبعدها كان الدور على العارضة كارلا بروني.

العرض جاء مميزاً بالأزياء التي ناسبت الجميع ووضعت عنوانا جديدا للموضة التي لا تعتمد على القوام النحيف أو الشباب بل ما يناسب الجميع ويظهر جمالهن أيا كانت أعمارهن أو أوزانهم.

رأينا في هذه المجموعة الكروشيه المُحاك يدويا والأقمشة الباروكية والدانتيل الأسود الرومانسي والمشدّات المثيرة من الشيفون والسراويل الأنيقة والبذلات المطبوعة والطبعات، وتلك المستوحاة من القصص الشرقية، وطبعاً طبعات الزهور الحمراء والملونة الشهيرة.

كل هذا بلمسات جديدة مبتكرة، وإضافات مثل الشراريب اللامعة، الشورت القصير مع السترات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: