أزياء وموضةالنصف الحلو

«إلهام» و«مشاري».. أول عطرين على اسمي والدتي ووالدي

خبيرة العطور شمائـل الخشـرم

شابة مبدعة في مجال خلط العطور وتقديمها بشكل مميز وفريد من نوعه، بدأ هذا العشق منذ صغرها، وردود الأفعال الإيجابية التي وجدتها من الأهل والأصدقاء كانت سببا في افتتاحها مشروعا خاصا يختص بالعطور المتميزة في الشكل والمضمون، وحمل المشروع اسم ByShamael.

«أسرتي» التقت خبيرة العطور شمائل الخشرم.. وكان هذا الحوار:

 

البداية كانت بعمل عطر خاص لي وقد حاز إعجاب الأقارب والصديقات

 

منذ متى وأنت تعشقين هذا المجال المتعلق بالعطور؟

– منذ صغري وأنا أعشق العطور وجمعها وخلطها، وكنت أقوم بخلط العطور بنفسي سواء النسائية أو الرجالية وكنت أتسلى بذلك، وليس فقط خلط العطور، وحتى الطعام كنت أقوم بخلطه وعمل طبق مميز، وعشقي للعطور هو سبب رئيسي لي في افتتاح مشروعي الخاص وهوBy shamael.

متى كانت البداية الفعلية لفكرة هذا المشروع؟

– البداية الفعلية التي جاءت بفكرة هذا المشروع هي القيام بعمل عطر خاص لي وقد حاز إعجاب الأقارب ووجد استحسانا من صديقاتي أيضا، وكنت خائفة من الفشل في البداية، ولكن بعدما وجدت ردود أفعال جميلة ومشجعة حول العطر الخاص الذي قمت به جاءت فكرة عمل مشروع خاص بي متعلق بالعطور، والحمد لله وجدت إقبالا على ما قدمت من عطور وقررت التفرغ لهذا المشروع وحتى بدأت بالتواصل مع المصانع الفرنسية والسويسرية المتخصصة في العطور من أجل أخذ المواد اللازمة منهالعمل تلك العطور التي أقدمها، ولدي معمل خاص للخلط.

كيف خطرت لكي فكرة اسم ByShamael؟

– أردت أن أقيم ماركة خاصة بي وما أقدمه من عطور يكون من اختياري وعلى طريقتي الخاصة، وأتمنى أن أستمر في هذا المشروع وأقدم كل ما هو جديد يكون من أفكاري وتنفيذي.

حدثينا عن أول تجربة لكِ في هذا المشروع وكيف كانت؟

– التجربة الفعلية كانت عندما شاركت في أحد المعارض الشبابية ووجدت إقبالا جميلا ومتميزا دفعني إلى الاستمرار والسعي نحو تقديم الأفضل من أفكار جديدة في مجال العطور، وأول عطرين قدمتهما حملا اسم والدتي ووالدي «إلهام، ومشاري» بعد مرور عام على وفاتهما.

ما الشيء المميز الذي يقدمه مشروعك؟

– ما يميز مشروعي هو شكل العطر حيث يكون مصمما بشكل راق حتى شكل الشعار، وأنا أحرص دائما على الجودة في الشكل والمضمون الخاص بالعطر.

هل واجهت صعوبات في البداية؟

– لم تواجهني صعوبات والحمد لله وقد حالفني التوفيق منذ البداية؛ لأنني كنت حريصة على اختيار الجودة المناسبة وخلط العطور المتميزة مع بعضها واعتمدت على نفسي بكل شيء يتعلق بالمشروع.

ما أكثر العطور التي تجذب الزبائن؟

– جميع العطور التي أقدمها وجدت إقبالا كبيرا، وأنا أحرص أيضا على المعاملة الراقية مع الزبائن.

من الداعم الرئيسي لك في هذا المشروع؟

– أدعم نفسي بشكل كبير وأيضا أجد الدعم من قبل الأهل والأصدقاء.

 

أهدف مستقبلاً

الى تقديم الماكياج والعطور والشموع  معاً

 

ما طموحك وهدفك؟

– طموحي هو الانتشار في الخارج والشهرة على المستويين المحلي والخارجي، وأهدف أيضا الى تقديم الماكياج مع العطور والشموع وهذه فكرة جديدة سأضيفها للمشروع قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق